Thursday, June 4, 2015

Framed – a new quilt kit

Before I show you our new quilt kit, I just wanted to remind everyone that the always-fun Summer Buzz Shop Hop is in full swing!  There's no passport or ticket needed - just stop by the shop, grab a free mini quilt pattern and start hopping to all of the local shops participating!

Framed Christmas quilt kit

This new display quilt is made using the "Framed" pattern and the new Postcards for Santa fabric.  It's a lovely way to show off that main print made from all of the cute postcards written to Santa.  

Framed Christmas quilt kit 2

We have a few quilt kits left for this quilt!  Each kit is $57 and can be purchased in the shop or over the phone by calling 801-225-3123.


11 comments:

  1. الان مع دليل تجهيزات محلات تمتع باقل الاسعار فقط من خلال حصولك على مساحة اعلانية
    اعلن لدينا الان
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ReplyDelete
  2. تمتعوا الن باقوي الخدمات في عزل خزانات بمكة المقدمة من كبري شركة غسيل خزانات بمكة المكرمة والمملكة العربية السعودية المميزة في اعمتل تنظيف الخزانات .
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  3. تمتوا الان بجليسة كبار السن من خلال دار مسنين بالقاهرة الذي يعمل علي رعاية الصحية والاجتماعية في اسعار دار مسنين وباقل دار رعاية مسنين بالقاهرة الكبري .
    http://www.careolder.com/

    ReplyDelete
  4. يمكنك الان التواصل مع اكبر رقم صيانة سامسونج المميز لخدمة عملاء مراكز صيانة سامسونج الكبري والذي يسعي توكيل سامسونج علي توافرة للعملائه.
    http://www.maintenanceg.com/Samsung-Center-Agent-Egypt.html

    ReplyDelete
  5. افضل الاعمال الحديثة والمتطورة في العمل علي اعلي مستوي استمتع بالكثير من خدمات شركة تنظيف منازل بالخبر بيد اكبر خبراء تنظيف وافضل مواد تنظيف علي اعلي مستوي من التقدم في العمل .

    ReplyDelete
  6. استمتع بالكثير من الخدمات الحديثة في العمل اقل سعر سوف تجدع في تركيا علي مستيو عالي من التقدم زراعة الشعر في تركيا تواصل الان معنا عبر موقعنا اللالكتورني علي اعلي مستوي من التنقدم في العمل سوف تجد الكثير من الخدمات الححديثة ..

    ReplyDelete
  7. احصل علي اعمال الصيانة المتميزه والمتطورة في مصر صيانة كاريير سوف تجد الكثير من اعمال الشركة علي اعلي جودة في العمل توكيل كاريير استمتع بكافة القتنيات الحديثة والمتطورة في العمل صيانة تكييفات كاريير اقل سعر في مصر .

    ReplyDelete
  8.  I hope I can do well. The result was something I did and was doing to implement it.
    i99bet

    ReplyDelete